recent
أخبار ساخنة

3 أسباب لماذا التدوين سيعزز عملك

3 أسباب لماذا التدوين سيعزز عملك



 قد يكون بناء عملك مهمة صعبة.  قد تبذل الكثير من الساعات من الجهد في العمل ، ولكن في حالة عدم وجود إضافات حيوية ، فلن تنجح الآن.  يدرك مالكو المؤسسات التجارية في الوقت الحاضر أن إدارة مدونة تعزز الأعمال.  عادةً ما يُنظر إلى المدونات على أنها مواقع شخصية فقط لتحديد نفسك ووجهات نظرك.  ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن المدونات هي أيضًا مواقع من الدرجة الأولى للوصول إلى البشر حول عملك أو البضائع الخاصة بك.  هناك عدة طرق للقيام بهذا النوع من تشغيل مدونة.


 الطريقة عالية الجودة التي يمكن للمؤسسة استخدامها لتشغيل مدونة لتعزيز مؤسستها هي من خلال أخذ عنصر داخل مدونات الآخرين.  يمكنك بسهولة إنشاء منشورات عالية الجودة مع وضع عملك في الاعتبار دون الحاجة إلى تثبيت مدونة خاصة بك.  جاهد في تحديد المدونات التي تتعلق بالجوار من العمل الذي تتواجد فيه. قد يساعدك هذا على البدء.  مع وجود مئات الآلاف من المدونات التي يمكن الحصول عليها ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على القليل دون أي مشاكل.  اخترها لتضعها جميعًا ، أو اختر القليل منها الذي يحصل على أقصى قدر من النشاط.  ثم ابدأ النشر.  عندما تفعل ذلك ، سترى عواقب وخيمة متاحة في. في حال كنت مع ذلك فضوليًا حول كيف يمكن أن يعزز هذا مؤسستك ، ألق نظرة على هذه الدوافع الثلاثة لإدارة مدونة تعزز المشروع.


 شعبية الاسم المختصر


 إن أسرع طريقة للحصول على دعوة مؤسستك التجارية داخل الجمهور هي جعلها محترمة لمؤسستك الإعلانية والتسويق المركزة.  في حال احتجت إلى الحصول على اسم مؤسستك التجارية للرجال الذين يحبون الصيد ، فقد تكتشف مدونة تتعلق بذلك ببساطة.  أثناء عثورك على المدونات التي تتعلق بهذه المؤسسة الإعلانية ، أرسل إحصاءات مفيدة وذكية حول الموضوعات التي تخص وكالتك.  قد لا تريد أن تبدو وكأنها إعلان تجاري.  فكر في الرد على ملاحظة أخرى ووضع علامات بصدق على توقيعك مع موقع الويب الخاص بصاحب العمل.  هذه طريقة منتشرة لجذب اهتمامهم.  كلما قمت بنشر المزيد على المدونات ، زادت شهرة مكالمة صاحب العمل لديك مع المجموعة الإعلانية المنتقاة.  عندما يخبرون أصدقاءهم وعائلاتهم عن صفحة الويب ، فإن مؤسستك الاستهلاكية ستنمو بشكل أكبر.  هذه طريقة سريعة للبدء.  عليك أن تستثمر بعض الوقت ولكن.  يمكن استخدام ما لا يقل عن ساعة بعد الظهر لهذا النوع من التحدي.


 حكايات المشتري


 قد تفكر مؤسستك في التفكير في تعيين خبراء لمدونة الويب لمؤسستك.  يمكنك عرض سلع على هؤلاء الأفراد لمحاولة تزويدهم بمهمة تحديد مواقع المدونات حيث يمكنهم "مكافأة" المنتج بشكل مناسب.  بمساعدة الدفع لهؤلاء البشر للقيام بالمشروع ، قد تحصل على اللوحات التي تريدها دون الحاجة إلى تخصيص الكثير من الوقت.  تتحرك شهادات المستهلك بطريقة مطولة مع مشترين مختلفين.  إذا كان هؤلاء المدونون فعالين بدرجة كافية ، فقد ترى نموًا بسبب ذلك.


 بناء العلاقات

 

 



 يعرف مالكو المؤسسات الذكية أنهم قادرون على النجاح بمساعدة الآخرين.  طريقة رائعة لربط وبناء علاقات مع مؤسسات مختلفة من خلال مدونتهم.  إذا كنت ناشرًا عاديًا يقدّر أعماله ، فمن المرجح أن يعمل معك.  العمل الجماعي مع التسويق هو فكرة من الدرجة الأولى.  يمكنك تغيير منطقة الإعلان بدون سعر إذا كنت تريد.  هذه أشياء رائعة لأصحاب المؤسسات التجارية وهي نظيفة للدخول إليها أثناء تدوينك بانتظام.


 كما ترى ، قد يكون التدوين طريقة رائعة للقيام بمشاريع تجارية.  قد يبدو الأمر وكأنه إعلان خادع ، وهو من نواحٍ قليلة.  ولكن ، الإعلانات والتسويق غير المستقرة هي التي تقوم بنفس المشكلة كما يفعل إعلان تجاري على التلفزيون.  تصل إلى مجموعة إعلانية وتسويقية مركزة وتسمح لهم بمعرفة مكالمة مؤسستك ومنتجاتها ، ومن حين لآخر يعطي تأييدًا.  عادي ، إنها أميال طريقة فعالة للوصول إلى مؤسستك التجارية.  في حين أن البشر ليس لديهم أي فكرة عن هويتك ، فلن يجربوا الآن العمل الآمن معك.  كلما زادت سمعتك ، زاد احتمال تصديقهم لك.  إذا لم يكن لديك اعتراف بأي شكل من الأشكال ، فقد لا يثقون بكما.  لذلك ، حتى إذا كنت تحتاج ببساطة إلى استخدام التدوين لبناء تقدير وكالتك ، فمن المحتمل أن يكون الأمر يستحق ذلك.  قم بتجربته وشاهد شكل النتائج التي يمكنك الحصول عليها من هذه الاقتراحات.

google-playkhamsatmostaqltradent